شات دم المسيح الحر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شــ،،ــاتـ ومـ،ــنـ،،ـتـ،ـدى دم الـ،،ـمــســ،،ـيــح الـ،ـحـ،ـر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هو انا غلبان ........؟

كاتب الموضوعرسالة
مارينا
نائب مدير
مارينا

هو انا غلبان ........؟ Empty
مُساهمةموضوع: هو انا غلبان ........؟   هو انا غلبان ........؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 7:10 pm

قابلنى رجل وقال لى <انا غلبان>..
وبعد فترة قابلتنى امرأة وقالت لى <انا غلبانة>..
وفى نفس اليوم قابلت اب كاهن فقال لى <<انا غلبان قوى>>
وقابلت رجل شحات قالى<<ادينى حاجة لله ده انا غلبان >>
دخلت بعدها اوضتى :وعبارة (انا غلبان) تدوى فى اذنى كصدى لما سمعتة طوال النهار
فسألت نفسى هو انا غلبان
فنظرت فى ارجاء الغرفة .......فرايت صورة المسيح مكللا باللأشواك ...فوجدت نفسى تهتف فى تتابع <<لا يا رب،لا يوجد انسان غلبان >>......لأن الانسان حينما يريد ...يقدر حتى لو افنى لحمه وجسده كى يحقق مراده... لكنى أكتشف اليوم انك انت الوحيد الغلبان>> .........
نعم يا ربى يسوع انت الغلبان الوحيد وانا اراك تبحث عن راحة وسعادة وفرح كل ذى جسد ..... تحايل ذلك............. وتطيب خاطر ذاك...........تداوى هنا وهناك.............
وسط هذا كله تنتظر ان تجد راحة فى قلب تائب فلا تجد ، ويكون الرد دائما<<ليس لك مكان بالمنزل>>
آه يا ربى يسوع :قدسك الغلبان الوحيد معى ،لأنك بكل حيلة ووسائل متباينة تحاول اسعادى واشباعى وامتاعى ولا تجد فى القلب التائب المجاهد حقا للتوبة..........
فكل شهوة أريدها أصل اليها وبكل القلب والجهدأسعى لأتمامها ،اما قراعتك على باب ضميرى وحواسى ونداءاتك المتكررة للروجوع عن الأثم لا تجد منى الا الاذن الصماء.... ووجهك الذى يتقاطر منه العرق.................(كالدم)فى سعيك نحو توبتى لا يجد منى الا الصد.
حتى طلبك المذيب للقساوة <يا ابنى انا عطشان لتوبتك>لايجد منى الا (خل) السلوك المعوج المماطل للخطية ....
حقا ، لا يوجد انسان غلبان ،انما انت يا ربى يسوع الغلبان الوحيد فى العالم....................
يارب ينال الموضوع اعجابكم..............
اذكرونى فصلواتكم يا اخوتى .............................

هو انا غلبان ........؟
صفحة 1 من اصل 1